الأحد, 03 تشرين1/أكتوير 2021 17:30

وكالة المكتبات والبحث العلمي تطلق برنامجاً متخصصاً في البحث العلمي

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أطلقت وكالة شؤون المكتبات والبحث العلمي ممثلة بمكتبة الحرم المكي الشريف وبالتعاون مع كلية الحرم المكي الشريف برنامج (اليوم البحثي) الهادف إلى تعزيز مهارات البحث العلمي التخصصي.
وأوضح سعادة مدير إدارة الباحثين الأستاذ سعيد الطيب بأن البرنامج يُعد خدمة لطلاب الدراسات العليا من خلال توفير كوادر متخصصة في المجال البحثي لتقديم العون والمساعدة في البحوث العلمية والمتخصصة.
وأردف سعادته أن البرنامج يهدف إلى إيجاد بيئة تنافسية إبداعية محفزة ودافع قوي محفز وملهم، وتمكين الطلاب من إكمال دراساتهم العليا بكل يسر وسهولة، وتوفير المصادر العلمية والمعرفية والاستشارات للطلبة.
وبيّن الطيب أن البرنامج سينطلق بإذن الله من تاريخ (٣/٣/١٤٤٣)، كما تم تحديد كل يوم سبت من كل أسبوع ليكون يوم البرنامج من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، في موقع مكتبة الحرم المكي الشريف ببطحاء قريش، وللتسجيل التواصل عبر رقم (٠٥٠٣٤٣٩٦٧٢) أو عبر البريد الإلكتروني s. almalki@‪gph.gov.sa
واختتم الطيب تصريحه بشكر الله عز وجل ثم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على حرصه بكل ما يخدم العلم وطلبته والشكر موصول لفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد بن فهد الشويعر على توجيهاته ودعمه لإقامة مثل هذه البرامج المفيدة، بمتابعة مستمرة من سعادة الوكيل المساعد لشؤون المكتبات والبحث العلمي الأستاذ عبدالله بن حمد الصولي.

قراءة 1640 مرات آخر تعديل في الأحد, 03 تشرين1/أكتوير 2021 17:41