السبت, 09 تشرين1/أكتوير 2021 21:44

الوكالة المساعدة للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية تحتفي بمعلمات المسجد الحرام

قيم الموضوع
(3 أصوات)

نظمت الوكالة المساعدة للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام النسائي زيارة معلمات كلية ومعهد الحرم المكي الشريف النسائي ومقرأة الحرم النسائية لمعرض عمارة الحرمين الشريفين ومجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة.
وتجول الوفد برفقة مديرة إدارة المعارض والمتاحف النسائية الأستاذة منال بنت مصلح المجنوني في قاعات معرض عمارة الحرمين الشريفين واطلع على أهم المحتويات كالمقتنيات القديمة والحديثة والمجسمات والصور التي تحاكي عمارة الحرمين الشريفين وتوسعاتهما.
كما زار الوفد مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة وكان في استقبالهم مساعد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأستاذ حمزة بن عبد الإله عيوني الذي قدم بدوره شرح وافي عن مراحل صناعة كسوة الكعبة المشرفة والأقسام التي يضمها المجمع من معدات وآليات وأجهزة حديثة متطورة في الحياكة والنسيج والصباغة.
من جانبها أشارت سعادة الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية الأستاذة ندى بنت عبدالله المالكي أن تنظيم هذه الزيارة يأتي بدعم حثيث من مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية ووكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود.
قراءة 1643 مرات