الأحد, 12 كانون1/ديسمبر 2021 20:59

مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام تستقبل نائبة القسم السياسي والاقتصادي بالقنصلية الأمريكية

قيم الموضوع
(3 أصوات)



استقبلت سعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام، وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود، بمكتبها، وفدًا من القنصلية الأمريكية تترأسه نائبة رئيس القسم السياسي والاقتصادي بالقنصلية السيدة شمس محمد، وترافقها رئيسة قسم المراسم بالقنصلية السيدة علياء الشرقاوي.
وحضر الاستقبال من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، سعادة وكيل الرئيس العام لتمكين المرأة الأستاذة مرام بنت عبدالكريم المعطاني، وسعادة مديرة الإدارة العامة للآداب والشؤون التربوية الدكتورة عبير بنت محمد الجفير، وسعادة مديرة إدارة التشريفات الأستاذة سلوى الوذيناني، وسعادة مديرة مكتب مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية الأستاذة خلود بوصي، وسعادة سكرتيرة مكتب وكالة الشوون النسائية الأستاذة مي التويم.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الحوارات المختلفة وأثنت الضيفة الكريمة على تجربة تمكين المرأة في الحرمين الشريفين مبديةً إعجابها الكبير بالتطورات التي مرت بها المرأة السعودية لكي تستطيع المشاركة في صناعة القرار وتضع بصمتها في مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

وفي نهاية الزيارة سجلت السيدة شمس محمد كلمة تذكارية في السجل الذهبي كما تم توديع الوفد بِمِثْلِ ما استُقبل به من الحفاوة والتكريم بالإضافة إلى تبادل الهدايا التذكارية بين الطرفين .

A65AD1F9 640C 4088 9426 CE95B22DB20AE9A26A7B 088B 42F1 A2E6 576FE8B5EE22
قراءة 1044 مرات