الثلاثاء, 14 كانون1/ديسمبر 2021 12:10

مجلس وكالة الشؤون التوجيهية يناقش البرامج والمبادرات للوكالة

قيم الموضوع
(1 تصويت)

عقد مجلس وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية اجتماعه برئاسة فضيلة وكيل الرئيس للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح، بحضور فضيلة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ ماجد بن صالح السعيدي، وأعضاء المجلس وأصحاب الفضيلة والسعادة مديري العموم ومساعديهم.
وقد استعرض المجلس خلال اجتماعه البرامج والمبادرات التوجيهية للربع الثاني من العام الهجري الحالي ١٤٤٣هـ التي من شأنها خدمة قاصدي المسجد الحرام، سواءً في الجانب التوجيهي والإرشادي أو التنظيمي، كما ناقشت الوكالة مشاركات الإدارات التوجيهية في اليوم العالمي للغة العربية.
وأكد فضيلته على الالتزام بالخطة ومتابعتها و تكامل الأدوار بين الإدارات للعمل في إطار واحد، والعمل بكل جدٍ، وتعزيز الإيجابيات للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة، لافتًا إلى عظيم الشرف والاعتزاز بخدمة بيت الله الحرام وخدمة قاصديه.
تأتي هذه الاجتماعات واللقاءات للوقوف على آخر المستجدات، والسعي إلى تطوير منظومة العمل، بمتابعة حثيثة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر –حفظهم الله- وما يصبون إليه في تقديم أجود الخدمات التوجيهية لعُمّار وقاصدي بيت الله الحرام.




قراءة 548 مرات