الثلاثاء, 21 كانون1/ديسمبر 2021 02:35

ركن الأمن الفكري بالقصيم ينشر رسالة  الوسطية والاعتدال من خلال تسليط الضوء على جوانب التوعية الفكرية

قيم الموضوع
(1 تصويت)
تعددت أركان معرض عمارة الحرمين الشريفين ضمن مشاركته في منطقة القصيم  والتي جمعت بين الأصالة والمعاصرة في العمارة الحسية والمعنوية، وذلك بالمشاركة بأكثر من 10 أركان  في شتى المجالات المختلفة والتي تستعرض تنوع الخدمات المقدمة من قبل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لقاصدي الحرمين الشريفين.
ويعد ركن الأمن الفكري بالمعرض من أبرز تلك الأركان، حيث يهتم  بتسليط الضوء على جوانب الرئاسة في التوعية الفكرية ونشر الوسطية والاعتدال عبر رسالة الحرمين الشريفين العالمية، أوضح ذلك فضيلة  وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والثقافية الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني.
مبيناً بأن هذه المشاركة بالقصيم تعد نوعية وتضم فريق عمل مميز بأدوات شدت انتباه الجميع ونالت استحسانهم ومنها الشاشات التفاعلية والمشاركة في  عدد من اللقاءات التوعوية وكذلك الإصدارات الإلكترونية ولوحة الهدايات الفكرية والثقافيه.
وبين الوكيل المساعد للشؤون الفكرية والثقافية الشيخ علي بن حامد النافعي بأن التنوع في مجال التوعية الفكرية مبذول في جانبيه اللذين  يجمعان بين الأصالة والمعاصرة  يعتمد على جانب المحتوى الفكري والثقافي التأصيلي، الذي يبنى على جانب  الخطب المنبرية والدروس والدورات الفكرية والثقافية في قالب سلس بمعلومات ميسرة.
يذكر أن الركن يحتوي على عدد من الإصدارات التقليدية والإلكترونية من خلال شاشات تفاعلية تقراء عن طريق الباركود

 FHD8708 FHD8745 FHD8880
قراءة 876 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 21 كانون1/ديسمبر 2021 02:51