الإثنين, 27 كانون1/ديسمبر 2021 17:09

الرئيس العام يشيد بموافقة المقام الكريم على مشروع تعزيز الأنظمة الكهروميكانيكية ويؤكد أنه يجسد اهتمام القيادة الرشيدة بتطوير منظومة الخدمات التشغيلية بالحرمين الشريفين

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بموافقة المقام السامي على مشروع تعزيز الأنظمة الكهروميكانيكية في المسجد الحرام والمسجد النبوي، والتي تهدف إلى تطوير أنظمة الصوت والتكييف والتحكم الآلي في مشاريع المسجد النبوي ومواقف السيارات ومباني الخدمات.
وأكد معاليه أن هذه الموافقة تجسد اهتمام ولاة الأمر - حفظهم الله- بالحرمين الشريفين وقاصديهما ، و كل ما من شأنه تسهيل تقديم الخدمات المتطورة والتي تساهم في راحة المصلين والمعتمرين والحجاج ليؤدوا حوائجهم بكل يسر وسهولة. مشيراً معاليه إلى أن هذه المنجزات تساعد في تطوير عجلة التنمية واستدامة الخدمات المقدمة .
واختتم معاليه أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يحرصون كل الحرص على الاهتمام بالخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين بما يحقق الطموحات والتطلعات، داعياً معاليه الله أن يجزيهم خير الجزاء وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
قراءة 577 مرات آخر تعديل في الإثنين, 27 كانون1/ديسمبر 2021 18:45