الخميس, 30 كانون1/ديسمبر 2021 13:16

وكالة الشؤون العلمية والأكاديمية تلتقي بمنسوبيها في لقاء مفتوح

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
 
عقدت وكالة الشؤون العلمية والأكاديمية لقاءً مفتوحًا لمنسوبيها من منسوبي المعهد وكلية الحرم المكي، بديوانية الرئاسة للضيافة والأعمال الإبداعية والإثرائية بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة.
وكان ضيف اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية فضيلة الدكتور عبد الرحمن الشهري، و في بداية اللقاء رحب فضيلته بمنسوبي الوكالة من معلمين وإداريين وشكر لهم حرصهم على المشاركة في اللقاءات الإثرائية التي تنظمها الوكالة.
 مؤكدًا أن هذه اللقاءات إنما تؤتي ثمارها، وتتحقق مقاصدها بتفاعل الجميع وتعاونهم، منوهًا على حرص معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على عقد مثل هذه اللقاءات التي تقوي أواصر التعاون بين منسوبي الوكالة ويحصل فيها تناقل التجارب والتشاور فيما يعود على العمل بالنفع والفائدة.
ثم أشاد فضيلته بالجهود المبذولة في كل من المعهد والكلية في سبيل الارتقاء بهما من خلال الخدمات والبرامج المتنوعة، التي تعكس حرص القائمين عليهما في كل ما يخدم العلم وطلابه. 
 وفي ختام اللقاء أكد فضيلته أن الوكالة انطلاقًا من حرص معالي الرئيس على استمرار هذا النشاط العلمي سوف تنظم لقاءات علمية تجمع بين منسوبي الوكالة وكوكبة من علماء بلادنا المباركة، ممن يستفاد من تجاربهم العلمية والمهنية في مجال العلم والتعليم، وتوجيه الشباب، مما يعود على منسوبي التعليم النظامي بالحرم المكي بالفائدة وجميل الأثر، ويسهم في تحقيق رؤية القيادة - رعاها الله -.
وشكر فضيلته القيادة على ما يلقاه التعليم النظامي بالحرم المكي، من دعم كان له عظيم الأثر على ما يشهده من تطور بحمد الله، كما شكر فضيلته معالي الرئيس العام على جهوده المباركة، ودعمه غير المحدود للمسيرة التعليمية والأكاديمية بالحرمين الشريفين، سائلا المولى -سبحانه- أن يجزل المثوبة لقادة بلادنا المباركة على عنايتهم ورعايتهم للتعليم في الحرمين الشريفين،  ويجزي
-أيضا- معالي الرئيس على ما يقدمه من خدمات جليلة للمسيرة التعليمية بالحرمين الشريفين.
قراءة 656 مرات