الإثنين, 03 كانون2/يناير 2022 16:42

خلال تسلمه التقرير السنوي للرئاسة.. الرئيس العام يشيد بميزانية الخير والبركة للعام الحالي ٢٠٢٢ م للمملكة العربية السعودية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
تسلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، التقرير السنوي للرئاسة للعام الحالي ٢٠٢٢م .

وبين معاليه أن الميزانية المالية  تجسد اهتمام  القيادة الرشيدة -رعاها الله- في خدمة الحرمين الشريفين وحرصها على دعم وتطوير الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين والبنية التحتية والمشروعات التطويرية، وهذا ما قامت عليه الدولة المباركة منذ عهد المغفور له الملك عبد العزيز -يرحمه الله- وصولا إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود يرعاه الله .
 
وأثنى معاليه على جهود الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، مشيدا بجهود الوكالات لتحقيق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين، وما يتطلع له ولاة الأمر - رعاهم الله- في تلبية كافة الاحتياجات للحرمين الشريفين وقاصديهما .
 
كما أشار معاليه إلى ضرورة الاستمرار في تحسين جودة المخرجات الخدمية بطرق تتواءم مع الرؤية المباركة للمملكة (2030) وخطط ورؤى الرئاسة لعام (2024) وتطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- الرامية إلى تطوير شامل لكافة جوانب الخدمة داخل الحرمين الشريفين.

وعلى إثر ذلك أطلق معاليه مبادرة وكالة الشؤون المالية والإدارية ( موازنة ) والتي تأتي بإشراف من سعادة الوكيل طلال صالح الثقفي، وإعداد مدير عام التخطيط والميزانية سعادة الأستاذ بسام صالح الحبيب، بحضور سعادة المشرف العام على مكتب الرئيس العام ومدير مكتب الرئيس العام الأستاذ بدر بن صالح آل الشيخ.
 
وتهدف هذه المبادرة إلى حوكمة التقارير المالية ومراقبتها طوال العام لتلافي الأخطار والعجوزات مع وضع آلية معينة للوكالات في التعامل مع التقارير الخاصة بالوكالات.
Image 1Image 2Image 3Image 6
قراءة 923 مرات