Open menu
الخميس, 13 كانون2/يناير 2022 19:07

وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية تختتم الدورة العلمية العامة الثالثة بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
اختتمت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدورة العلمية العامة الثالثة والتي ألقاها نخبة من أصحاب المعالي والفضيلة.

أوضح ذلك فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح أن الدورة عقدت تحت رعاية كريمة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس والتي استمرت لمدة ستة أيام،كما تقدم فضيلته بالشكر الجزيل لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس-حفظه الله - على رعايته ودعمه لهذه الدورة وكذلك الشكر والتقدير لأصحاب المعالي والفضيلة على مشاركاتهم.

وأكد فضيلته أن هذه الدورة العلمية المكثفة كانت بمشاركة عدد من أصحاب المعالي والفضيلة و الذين قدموا محتوى متميزاً في الجانب الفقهي والعقدي لطلبة العلم، وذلك انطلاقاً من رسالة الحرمين الشريفين الشرعية والعلمية، واللذان يعدان منبراً لنشر هدايات هذا الدين وتوجيه وإرشاد المسلمين وصرحا من صروح الهدى للعالمين.

وأضاف فضيلته أن عدد المستفيدين من الدورة العلمية حضورياً بلغ (3,244) فيما بلغ عدد المستفدين منها عبر البث المباشر لمنصة منارة الحرمين ( 1,633) مستفيد.

واختتم الفريح حديثه بأن هذه الدورات تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس - حفظه الله -
لإبراز دور الرئاسة العلمي والتوجيهي والإرشادي تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله .
قراءة 89 مرات