الأربعاء, 19 كانون2/يناير 2022 19:28

ضمن مبادرة دقّق.. حلقة نقاش لشرح نموذج الإحصائيات لمنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

قيم الموضوع
(3 أصوات)

أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلةً في الوكالة المساعدة للتخطيط الاستراتيجي والمبادرات وتحقيق الرؤية النسائية ووحدة الإحصاء والمعلومات النسائية، ورشة عمل عن بعد ضمن مبادرة دقّق لشرح آلية تعبئة نموذج الإحصائيات، لجميع منسوبات الوكالات النسائية.

وأوضحت سعادة مديرة وحدة الإحصاء والمعلومات النسائية الأستاذة صفاء بنت معيد الدعدي بأن المبادرة تهدف إلى رفع مستوى الدقة والإنجاز في الإحصائيات المدخلة والمرسلة بجودة وانتظام من قبل الوكالات النسائية بالمسجد الحرام.

وبينت سعادتها أن حلقة النقاش تناولت العديد من المحاور أبرزها: مفهوم الإحصاء، الهدف من الإحصاء، مراحل العملية الإحصائية، وأيضاً معايير الإدخال المطلوب توفرها بالعملية الإحصائية، حيث بلغ عدد المستفيدات من المبادرة 96 موظفة على فترتين.

يذكر أن هذه المبادرة تأتي إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومتابعة سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، سعياً منها في بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات لقاصدات المسجد الحرام وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .
قراءة 809 مرات