طباعة هذه الصفحة
الثلاثاء, 15 شباط/فبراير 2022 18:41

الرئاسة والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي توقعان مذكرة تفاهم

قيم الموضوع
(0 أصوات)
وقّعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي في العاصمة الرياض، وذلك في إطار دعم الفرص الخيرية للرئاسة عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان)، وكل وما من شأنه الارتقاء بتجربة التبرع وما يعود بالنفع على المستفيدين وخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
ومثّل الرئاسة فضيلة المستشار وكيل الرئيس العام المشرف على الشؤون العلمية والتوجيهية الأستاذ الدكتور عبد الوهاب الرسيني، ومثّل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سعادة الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان المهندس إبراهيم الحسيني.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى وضع إطار عام للتعاون بين الطرفين في العديد من المجالات الداعمة للقطاع الخيري، ومن ضمنها عرض الفرص الخيرية للرئاسة ومبادراتها الخاصة عبر منصة إحسان، بالإضافة إلى إتاحة أجهزة حديثة تسهّل وصول التبرعات من قاصدي الحرمين الشريفين إلى الفئات الأشد احتياجاً عبر المنصة.
وتأتي هذه المذكرة بين الرئاسة والهيئة تسخيراً للتقنية والبيانات وتوظيفها في سبيل القطاع الخيري وتعظيم أثره، وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة - رعاها الله - وإبراز جهودها في دعم وتمكين القطاع الخيري وما فيه خدمة للإسلام والمسلمين.
unnamed 2unnamed 1
قراءة 764 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 15 شباط/فبراير 2022 18:45