طباعة هذه الصفحة
الأربعاء, 23 شباط/فبراير 2022 11:26

حلقات عمل مناقشة الخطط التشغيلية لموسم رمضان المبارك لعام 1443هـ للوكالات النسائية بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(2 أصوات)


أطلقت الهيئة الاستشارية التطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وبالتعاون مع الوكالة المساعدة للتخطيط الاستراتيجي والمبادرات وتحقيق الرؤية النسائية، حلقات عمل مناقشة الخطط التشغيلية لموسم رمضان المبارك لعام 1443هـ، لجميع الوكالات النسائية في المسجد الحرام، عن بعد.

وأوضحت سعادة رئيسة الهيئة الاستشارية التطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي أن حلقات العمل تهدف إلى تقييم الخطط التشغيلية لموسم رمضان المبارك لعام 1443هـ وفق الأهداف الاستراتيجية لضمان كفاءة تنفيذها، ومراجعة فعالية مؤشرات الأداء لتحقيق الأهداف المنشودة في الخطط التشغيلية للموسم، والتواصل الفعال مع الوكالات النسائية وتقديم الدعم في مجال التخطيط التشغيلي.

وأكدت الدعدي أن الهيئة الاستشارية التطويرية النسائية تعمل بكل تفان لتحقيق رؤية الوطن الطموحة (2030) ورؤية الرئاسة لتطوير العمل المؤسسي (2024)، كما أنها دائماً تسعى إلى تحقيق التميز في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

كما أشادت الدعدي بجهود سعادة الوكيل المساعد للتخطيط الاستراتيجي والمبادرات وتحقيق الرؤية النسائية الأستاذة وداد بنت حمود الثبيتي المتميزة التي تبذلها من خلال التنسيق المثمر والجيد مع جميع الوكالات النسائية في المسجد الحرام.

وبينت الدعدي أن هذه البرامج تأتي بدعم وتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وذلك وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة –حفظها الله-.
قراءة 690 مرات