طباعة هذه الصفحة

لجنة تنظيم فعاليات اليوم الوطني بالرئاسة خلال اجتماعها تؤكد على تطبيق الإجراءات الاحترازية واستشعار قيمة الوطن 

 
     ناقش سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الأستاذ أحمد بن محمد المنصوري، بحضور سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات والشؤون الإعلامية الأستاذ عادل الأحمدي، وسعادة مدير عام مكتب معالي الرئيس العام الأستاذ بدر آل الشيخ، وعدد من الوكلاء المساعدين ومديري العموم، خطة لجنة تنظيم فعاليات اليوم الوطني بالرئاسة.
     حيث أكد المنصوري ضرورة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لفايروس كورونا المستجد خلال الفعاليات المعدة لهذه المناسبة الغالية، ومشاركة جميع منسوبي ومناسبات الرئاسة وضرورة المحافظة على سلامتهم.
     وطالب المنصوري بأن تتضمن الفعاليات برامج وأنشطة متنوعة تركز على استشعار قيمة الوطن وماقدمه لأبنائه وبناته خلال (٩٠) عاما الماضية، وماتعيشه بلادنا من تطور وازدهار، وتنعم فيه من نعيم واستقرار، وأن استشعار هذه النعم دلالة على شكر الخالق -عز وجل- وأنه بالشكر تدوم النعم.
     واستعرض الاجتماع الإنجازات التي تحققت داخل الحرمين الشريفين، ومراحل التطور والبناء التي حدثت في عهد ملوك الدولة السعودية الثالثة، وأن هذا التطور والبناء والتشييد لولاء فضل الله -عز وجل- ثم الهمة والدعم غير المحدود والعناية الفائقة من المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- وأبنائه الملوك لما تحقق ما تحقق.
     وختم الاجتماع بعرض جهود الرئاسة العامة، والدعم والمتابعة التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- خلال جائحة كورونا، وحرصهم على ضمان سلامة المواطنين والمقيمين داخل بلادنا الغالية.


IMG 20200915 090000 965IMG 20200915 090005 863