الأربعاء, 31 آب/أغسطس 2022 22:32

المتحدث الرسمي للرئاسة: حصد شهادات الأيزو إحدى ثمار العمل المؤسسي

قيم الموضوع
(1 تصويت)

أكد المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأستاذ هاني بن حسني حيدر أن حصد شهادات الأيزو في ثلاث مجالات متنوعة يُعد أحد ثمار العمل المؤسسي الذي يلتزم بمعاييره منسوبو الرئاسة؛ بتوجيه وتحفيز ودعم متواصل من قبل معالي الرئيس العام الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.

ولفت سعادته إلى اهتمام القيادة الرشيدة- أيدها الله- برفع الكفاءة التشغيلية لمنظومة الأعمال بالمسجد الحرام، وما يندرج ضمنها من إجراءات اتخذها جهاز الرئاسة سعيًا لتحقيق الطموحات الكريمة من أجل تجويد الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.

وأشار هاني حيدر إلى أن الرئاسة العامة تتطلع مستقبلًا لتعزيز منظومة العمل البيئية في المسجد الحرام، حيث جاءت توجيهات معالي الرئيس العام مؤكدةً لأهمية النظام البيئي وانعكاس تجويده على راحة ضيوف الرحمن؛ بما يتواكب مع رؤية (2030) وما توليه من رعاية للبيئة بشكل عام.

وأضاف: يُعد حصول الرئاسة على شهادة نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات ISO/ IEC 20000؛ حافزًا وداعماً يضاف للتميز الذي حققته رفقة عدة جهات حكومية في برامج ومشاريع مختلفة في وقت سابق؛ وكان لها أثرًا إِيجَابِيًّا لدى العاملين في المنظومة التقنية.

وذكر أن الرئاسة عاقدة العزم على المضي قدمًا في تحقيق خطتها الاستراتيجية (2024) المرتكزة على عدة محاور تهدف إلى تجويد منظومة الأعمال والتوسع في الذكاء الاصطناعي، واستثمار الجانب الابتكاري، والاستفادة من الطاقات الشابة في شتى المجالات التخصصية.
قراءة 618 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 31 آب/أغسطس 2022 22:36