طباعة هذه الصفحة
الخميس, 08 كانون1/ديسمبر 2022 09:25

الوكالة المساعدة للشؤون الإعلامية والعلاقات والمعارض النسائية تُنظم زيارات لمشروع حي حراء الثقافي بمكة المكرمة 

قيم الموضوع
(5 أصوات)

نظمت الوكالة المساعدة للشؤون الإعلامية والعلاقات والمعارض النسائية ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات العامة زيارة إثرائية ثقافية لمعرض الوحي ضمن مشروع حي حراء الثقافي بمكة المكرمة لمنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي. 

وأوضحت مديرة الإدارة العامة للعلاقات العامة الأستاذة بشاير بنت عبد العزيز البنيان أن الزيارة تهدف إلى إثراء تجربة المنسوبات بتنظيم عدد من الزيارات لمعرض الوحي ضمن مشروع حي حراء الثقافي بمكة المكرمة لمشاهدة قصة نزول الوحي على الأنبياء عليهم السلام.

كما أشارت مديرة إدارة العلاقات العامة الأستاذة نوف بنت بشير هوساوي أن أثر هذه الزيارة كان تفاعليًا ومثمرًا وثريًا باكتساب الكثير من المعرفة والمعلومات القيمة التي تركت أثرا إيجابيا في نفوس المنسوبات بالاطلاع على المعرض وعلى جناح خاص لقصة نزول الوحي على نبينا محمد ﷺ، وذلك عبر عرض تقني شيق وجذاب.

من جانبها قدمت سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإعلامية والعلاقات والمعارض النسائية الأستاذة ندى بنت عبدالله المالكي شكرها وامتنانها الجزيل لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي لجهودها ودعمها لمثل هذه الزيارات المثمرة للمنسوبات.


قراءة 705 مرات آخر تعديل في الخميس, 08 كانون1/ديسمبر 2022 09:28