الثلاثاء, 20 كانون1/ديسمبر 2022 08:34

وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية تستقبل ضيوف الرحمن بمطار الملك عبدالعزيز الدولي

قيم الموضوع
(2 أصوات)


استقبلت وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك العمرة عبر صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي.

وأضاف "الأحمدي" أن الوكالة تعمل بشكل دائم في تقديم خدمات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لضيوف الرحمن القادمين لأرض المملكة طيلة موسم العمرة، كما تقوم على تسهيل أدائهم لمناسكهم من خلال تقديم الإصدارات الورقية وبعض الهدايا العينية احتفاءً بهم من خلال الإدارات المعنية بتلك المهام في المواقع الخارجية؛ لعكس الصورة المشرقة لما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لقاصدي بيت الله الحرام.

من جانبه أبان سعادة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة الأستاذ عبدالله بن حسن الشهري أن الإدارة تعمل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لنقل رسالة الحرمين للعالمين من خلال توزيع الإصدارات الورقية التي تعنى بمناسك العمرة وإيضاح واجباتها وأركانها لضيوف الرحمن بعدة لغات، كما تقدم الهدايا العينية والحقائب التي تساهم في أداء ضيوف الرحمن لمناسكهم بكل يسر وسهولة.

وأشار سعادة مدير إدارة الخدمات والمناسبات الأستاذ ريان بن يوسف الراشد أن الإدارة تحتفي بضيوف الرحمن من خلال تواجدها بمواقع الرئاسة الخارجية ومنها مطار الملك عبدالعزيز الدولي سعيًا منها لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن وزوار بيت الله الحرام.

مضيفًا أن إدارة الخدمات والمناسبات تحرص على القيام بدور الرئاسة الهام تجاه ضيوف الرحمن وتوعيتهم من خلال الكتيبات المتنوعة التي تعنى بمناسك العمرة وبعض الأحاديث النبوية الشريفة والإرشادات المكانية داخل المسجد الحرام التي تهم المعتمر والزائر للحرم المكي الشريف.

يأتي ذلك بمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي، وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في تقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن، تحقيقًا لتطلعات قيادة هذه البلاد المباركة وعلى رأسها مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

قراءة 545 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 20 كانون1/ديسمبر 2022 12:16