الثلاثاء, 20 كانون1/ديسمبر 2022 12:46

تحت رعاية سمو ولي العهد -حفظه الله- الرئيس العام ؛ يشيد باستضافة المملكة للاجتماع الوزاري الأول لأجهزة إنفاذ قوانين مكافحة الفساد في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي

قيم الموضوع
(0 أصوات)


أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بما تنعم به بلادنا الغالية من تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد في ظل تطبيق الشرعية المطهرة ، جاء ذلك بمناسبة استضافة المملكة العربية السعودية ممثلة بهيئة الرقابة ومكافحة الفساد، الاجتماع الوزاري الأول لأجهزة إنفاذ قوانين مكافحة الفساد في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، الذي تنظمه المنظمة في محافظة جدة يومي 20 و 21 ديسمبر 2022م. .

وثمن معاليه الدور الذي يقوم به ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد ورعايته لاستضافة الهيئات ، داعياً الله -عز وجل - أن يكلل هذه الجهود المباركة بالتوفيق والنجاح والسداد.

وأكد معاليه أن المملكة العربية السعودية في ظل قيادتنا الحكيمة -أيدها الله- عززت من مفهوم النزاهة واقعاً ، وعملت بكافة جهاتها الحكومية على مكافحة الفساد وبينت آثاره على المجتمع وعلى عجلة التطور والتنمية .
قراءة 456 مرات