الأربعاء, 21 كانون1/ديسمبر 2022 10:27

أمين المجلس الاستشاري يثمن اهتمام معالي الرئيس العام رئيس المجلس في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تحقيق الجودة والتقدم بمؤشرات الأداء والتحول الرقمي

قيم الموضوع
(1 تصويت)

ثمن مساعد مدير عام مكتب معالي الرئيس العام أمين المجلس الاستشاري الموحد الأستاذ عمر بن عبدالعزيز الحميدي، جهود واهتمام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، والتي ساهمت في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- في تحقيق الجودة والتقدم في مؤشرات الأداء والتحول الرقمي.

وأكد سعادته أن هذا النجاح لمعاليه ساهم في ريادة الخطط التشغيلية والأعمال الخدمية والميدانية والتي تراعي تسهيل منظومة العمل لتقديم الخدمات الراقية في الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وبين سعادته أن الرئاسة تعمل بشكل عام على ريادة هذه الأعمال وحوكمتها وتطويرها وفق الرؤية الطموحة للمملكة (٢٠٣٠)، والتي تعزز من قيم العمل لدى منسوبي الرئاسة وتطوير آلية الخدمات الرقمية وموثوقيتها.

واختتم سعادة الأستاذ الحميدي حديثه بالدعاء لله -سبحانه وتعالى- أن يكلل هذه الجهود التي يقوم بها معاليه بالتوفيق والنجاح والسداد لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
قراءة 504 مرات