الأربعاء, 21 كانون1/ديسمبر 2022 22:39

الرئيس العام يشيد بجهود سمو أمير منطقة القصيم في تعزيز الوسطية والاعتدال وتحقيق الامن الفكري لشباب وفتيات محافظة البكيرية

قيم الموضوع
(1 تصويت)

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بجهود سمو أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود في تعزيز الوسطية والاعتدال وتحقيق الأمن الفكري في أوساط شباب وفتيات محافظة البكيرية .

وأكد معاليه بأن لسموه الكريم جهود مباركة في دعم الشباب وتعزيز الوسطية والاعتدال في المنطقة بين الشباب والفتيات وتوعيتهم من خطر الارهاب الفكري والتطرف والغلو وإتباع هدي النبي صلى الله عليه وسلم الوسطي المعتدل .

وبين سعادته بأن جهود الدولة المباركة في محاربة التطرف والغلو والارهاب مشهودة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي وتسعى لنشر ثقافة الوسطية والاعتدال.

ودعا معاليه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ال سعود-حفظهما الله- ولسمو أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود-حفظه الله- بدوام الصحة والعافية وان يجزيهم خير الجزاء على مايقومون به من جهود مميزة في خدمة الاسلام والمسلمين وترسيخ منهج الوسطية والاعتدال.
قراءة 485 مرات