الثلاثاء, 27 كانون1/ديسمبر 2022 16:44

بمناسبة اللقاء الإثرائي لتمكين المرأة في الحرمين الشريفين الرئيس العام يتسلم رسالتي ماجستير من منسوبات "الشؤون النسائية" بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(4 أصوات)
تسلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس رسالتي ماجستير, وذلك بمناسبة اللقاء الإثرائي لتمكين المرأة السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما, سلمها بالنيابة فضيلة الوكيل المساعد للأكاديمية للشؤون الإثرائية الشيخ محمد بن غالب البقمي.
الأولى بعنوان (العمل التطوعي وعلاقته بالصحة النفسية للمتطوعات داخل المسجد الحرام) لسعادة مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية والأعمال التطوعية النسائية الأستاذة وردة بنت محجي العتيبي, والثانية حملت عنوان: (اتجاهات الأسرة السعودية نحو الإرشاد الأسري والزواجي) لسعادة الأستاذة صفية بنت حضيض السلمي، والأستاذة شيخة بنت عبدالله السلمي.
وأثنى معاليه على ما حملته الرسالتين من مواضيع هامة تسهم في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما؛ مؤكداً معاليه على أهمية دعم القيادات الشابة في الرئاسة لإكمال تعليمها في ما يخدم الحرمين الشريفين ويساهم في تطوير الخدمات المقدمة فيهما للحجاج والعمار والزوار.
ومن جانبهم عبرن الباحثات عن شكرهن لمعالي الرئيس العام على دعمه غير المحدود لمنسوبي الرئاسة في زيادة محصولهم العلمي وتكثيف البحوث التي تخدم الحرمين الشريفين وقاصديهما والزوار.
قراءة 585 مرات