الثلاثاء, 27 كانون1/ديسمبر 2022 19:00

اختتام فعاليات (ملتقى تمكين المرأة السعودية في الحرمين الشريفين، التمكين والريادة من خلال رؤية ٢٠٣٠)

قيم الموضوع
(0 أصوات)
اختتمت وكالة الشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية فعاليات (ملتقى تمكين المرأة السعودية في الحرمين الشريفين، التمكين والريادة من خلال رؤية ٢٠٣٠)، والذي امتد لثلاثة أيام, تخللها ورشة عمل وعدد من الجلسات، تحدث فيها الضيوف عن تمكين المرأة في الحرمين.
وفي الجلسة الختامية بدأ فضيلة الوكيل المساعد للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية محمد البقمي بالترحيب بالضيوف، وبمقدمة توضح أهداف الملتقى، ثم تحدث نائب مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور ناصر الزهراني عن التمكين ودوره الايجابي.
ثم تحدثت سعادة المستشار مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود عن تمكين المرأة في خدمة الحرمين.
بعدها تحدث وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الشهري عن تعزيز تمكين المرأة في التعلم، ومظاهر ذلك، ودورها في تحقيق رؤية ٢٠٣٠، ثم تحدثت سعادة مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية الأستاذة فاطمة التويجري عن مقترحات حول أداء الموارد البشرية النسائية وتطويرها.
وقد صرح وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد باصمد بأن الملتقى حظي بدعم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبحضور واقبال كبير من قيادات الرئاسة ومنسوبيها، مما ينعكس على مخرجاته بالجودة العالية.
photo 5861997435935636191 y 1
قراءة 543 مرات