الثلاثاء, 27 كانون1/ديسمبر 2022 20:26

خلال تسلمه تقرير ميزانية الرئاسة؛ الرئيس العام: الميزانية تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالحرمين الشريفين وقاصديهما

قيم الموضوع
(6 أصوات)
تسلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تقرير ميزانية السنة المالية الجديد بحضور سعاد وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية والتنموية والخدمات المساندة الأستاذ طلال بن صالح الثقفي ومسؤولي الوكالة.
وأكد معاليه أن الميزانية المالية تجسد اهتمام القيادة الرشيدة -رعاها الله- في خدمة الحرمين الشريفين وحرصها على دعم وتطوير الخدمات المقدمة فيهما وفي البنية التحتية والمشروعات التطويرية، وهذا ما قامت عليه الدولة المباركة منذ عهد المغفور له جلالة الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه- وصولا إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود يرعاه الله .

وأثنى معاليه على جهود وكالة الشؤون الإدارية والمالية والتنموية والخدمات المساندة لتحقيق أعلى معايير الجودة في التعاون مع الوكالات الأخرى لتقديم الخدمات كافة الاحتياجات لقاصدي الحرمين الشريفين.

كما أشار معاليه إلى ضرورة الاستمرار في تحسين جودة المخرجات بطرق تتواءم مع الرؤية المباركة للمملكة (2030) وخطط ورؤى الرئاسة لعام (2024) وتطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- الرامية إلى تطوير شامل لكافة جوانب الخدمة داخل الحرمين الشريفين.
قراءة 568 مرات