الأحد, 01 كانون2/يناير 2023 09:54

الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي تعقد اجتماعا مع إدارة المستودعات

قيم الموضوع
(1 تصويت)


عقدت الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، اجتماعا مع إدارة المستودعات، أوضح ذلك سعادة مدير عام الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي مساعد مدير عام الإدارة العامة للتحول الرقمي الأستاذ فيصل المنعمي، بحضور سعادة مدير إدارة المستودعات الأستاذ عبدالله الأسمري، ووكيله الأستاذ مصلح اللحياني.
وقد ناقش الاجتماع استخدام احدث الطرق المبنية على تقنيات الذكاء الاصطناعي واستخدام الروبوتات الذكية التي تسهم وتساعد في تطوير الأعمال وفق احدث التقنيات المستخدمة، وكذلك توفير اللوحات القيادية التي تعمل بأحدث التقنيات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لمساعدة القائد في اتخاذ القرارات، وكذلك مناقشة أتمتة الخدمات في إدارة المستودعات واستخدام أفضل البرمجيات، بما يتوافق مع متطلباتهم، وبحث فرص تمكين التقنيات في الخدمات المقدمة من إدارة المستودعات، وتعزيز ورفع القدرات البشرية في مجال التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي.
وبين المنعمي بأن هذه الاجتماعات تأتي بإشراف وكيل الرئيس العام للشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي المهندس وسام مقادمي، للارتقاء بالخدمات الرقمية بالحرمين الشريفين، وفي الختام رفع المنعمي شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على دعمه وحرصه في تطوير منظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين وقاصديهما. وفق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله-ومواكبة رؤية المملكة العربية السعودية (2030).
حضر الاجتماع سعادة مدير إدارة الروبوتات الذكية المهندس عدنان المنعمي، ومدير إدارة الجودة التقنية المهندس محمد بن فايز اللهيبي.
IMG 8813
قراءة 746 مرات