الأحد, 01 كانون2/يناير 2023 21:43

وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية .. تُصدر ملخصاً لدورتها العلمية "ديباجة المتعلم"

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أصدرت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية ملخصاً وجيزاً لدورتها العلمية "ديباجة المتعلم"، لطلاب العلم المهتمين بعلمي العقيدة والحديث.

وأوضح فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ عبدالله بن حمد الصولي, أن هذا الملخص للمهتمين من طلاب العلم، يقرؤون بين أسطره نوراً يُضئ لهم الطريق إلى العلم بالله تعالى وعبادته على علم وبرهان، ليظفروا في آخر سيرهم إليه بالكرامة والنعيم في الفردوس الأعلى من الجنان.

وأبان فضيلته أن لهذه الديباجة أثر صالح يدوم نفعه ويمتد، ملقياً بظلاله على المجتمع المكي خصوصاً والإسلامي عموماً، بعقيدة سليمة وعبادة مستقيمة، وأخلاق كريمة، ومنهج وسطي، وفكر سوي، وتلاحم وطني، وأمن مجتمعي.

وأفاد فضيلته أن الدورة أُقيمت بمشاركة (7) من أصحاب المعالي والفضيلة الذين ساهموا في إنجاح هذه الدورة بـ(14) مجلساً علمياً، فيما بلغ عدد المستفيدين من طلبة العلم (10,687) مستفيد، وبث أكثر من (28) ساعة عبر منصة منارة الحرمين الشريفين.

وفي الختام رفع فضيلته الشكر إلى ولاة أمرنا في هذا البلد الطيب المبارك، أولي الشرف الذي لا ينازعهم فيه أحد في خدمة الحرمين الشريفين، وعلى دعمهم للحلقات والبرامج العلمية في المسجد الحرام، ولمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الشكر الجزيل على المتابعة المستمرة والمساهمة الفاعلة في إنجاح الخطط المرسومة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديه في مختلف المجالات.
IMG 20230101 214312 768
قراءة 709 مرات