الثلاثاء, 20 تشرين1/أكتوير 2020 20:27

الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال تناقش تقييم البرامج المقدمة خلال المرحلة الأولى من عودة المعتمرين

قيم الموضوع
(0 أصوات)
ترأس فضيلة مدير الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال بالمسجد الحرام الشيخ علي بن حامد النافعي اجتماع الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال بالمسجد الحرام، بقاعة معالي الشيخ محمد بن ناصر الخزيم بالرئاسة، بحضور سعادة المدير المساعد للإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال الشيخ هادي بن حامد المقاطي، وعدد من أصحاب الفضيلة والسعادة مديري الإدارات التابعة لها.
وتم خلال اللقاء تقييم البرامج المقدمة خلال المرحلة الأولى من الخطة التنفيذية لعودة المعتمرين والتي اشتملت على عدد من اللقاءات التوعوية، والكتب الإلكترونية، والدورات التدريبة، واللجان والبطاقات التوعوية التقنية، واختبار المحتوى بالشاشات التفاعلية، والمشاركة ضمن مبادرة "كيف نكون قدوة في العالم الرقمي" وكذلك المشاركة ضمن حملة خدمة "معتمرينا شرف لمنسوبينا5" والتي تعددت فيها البرامج.
بالإضافة إلى طرح عدد من البرامج للمرحلة الثانية؛ من خلال توعية المصلين بعدد من البرامج التخصصية عبر موقع الرئاسة العامة الإلكتروني ونقاط الخدمة الميدانية، وتفعيل الجوانب التقنية بها، وعقد عدد من حلقات النقاش والدورات التدريبة.
يذكر أن هذه الاجتماعات تأتي بتوجيه ومتابعة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

قراءة 1028 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 20 تشرين1/أكتوير 2020 20:36