الثلاثاء, 03 كانون2/يناير 2023 08:22

وكالة شؤون المسجد الحرام تستعرض تقرير أعمالها الدورية

قيم الموضوع
(0 أصوات)


ناقش فضيلة مساعد الرئيس العام وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، خلال الاجتماع الدوري لمجلس شؤون المسجد الحرام، بحضور نائب مساعد الرئيس العام الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني ونائب مساعد الرئيس العام للشؤون الميدانية الأستاذ محمد بن حسن باتي وفريق عمل الوكالة.

حيث تطرق الاجتماع إلى عددٍ من الملاحظات وطرق إنهائها، وآلية تطوير الأعمال بما يتماشى مع خطة الرئاسة التطويرية (2024) والاستعدادات المثلى في تقديم الخدمات بالمستوى المطلوب بما يواكب الكثافة العددية لقاصدي بيت الله الحرام لهذا العام ١٤٤٤هـ.

وجاء في الاجتماع مناقشة أهم الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة في المسجد الحرام وكيفية تطويرها وبحث المعوقات و الملاحظات وإيجاد الحلول لها وأهمية توظيف التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي في تقديم الخدمات في المسجد الحرام.

وتم عرض بعض المقترحات التطويرية لمنظومة العمل في عدد من المجالات، وكيفية مواصلة التطوير الأمثل لها مع الأخذ بكافة الاحتمالات المتعلقة بكيفية التعامل مع المراحل القادمة من أجل مواصلة دعم مسيرة التطور التي يشهدها الحرمين الشريفين بدعم غير محدود من لدن القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

وبين المحيميد أن هذه الاجتماعات تأتي بدعم وحرص من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، مشيرًا إلى دعم الكفاءات التي تثبت جدارتها وتميزها في رفع جودة مخرجات الأعمال الموكلة اليهم، وذلك لاستمرارية جودة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين.
IMG 1380IMG 1383IMG 1382IMG 1381
قراءة 650 مرات