الثلاثاء, 03 كانون2/يناير 2023 13:05

وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية تستقبل ضيوف الرحمن في محطة قطار الحرمين بالهدايا والمظلات

قيم الموضوع
(1 تصويت)


استقبلت وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك العمرة، عبر قطار الحرمين السريع، بمكة المكرمة، ممثلة بإدارة الخدمات والمناسبات، أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية، الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي.


وأكد "الأحمدي" أن هذا الاستقبال يأتي ضمن ما تقوم به الرئاسة من تقديم لكافة الخدمات، والاهتمام بضيوف الرحمن، ومواكبة كافة الظروف حيث أضافت الوكالة ضمن توزيعاتها المظلات، تحسبًا لهطول الأمطار، لما تشهده مدينة مكة المكرمة من أجواء ماطرة هذه الأيام.

ومن جانبه بيّن سعادة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة الأستاذ عبدالله بن حسن الشهري، أن إدارة العلاقات العامة تعمل بشكل دائم مع الجهات ذات العلاقة، لتقديم الهدايا العينية والإصدارات لضيوف الرحمن والزوار والمظلات الشمسية، وأن وجود الرئاسة في هذه المواقع يأتي ضمن التعاون المشترك مع تلك الجهات، وتفعيل دور الرئاسة وإبراز جهودها ومشاركاتها.

من جانبه بيّن سعادة مدير إدارة الخدمات والمناسبات الأستاذ ريان بن يوسف الراشد، أن الإدارة تحرص دائما على تفعيل دورها المنوط بها، لنقل الصورة المشرقة، والتفاعل الدائم للرئاسة مع القادمين عبر محطة قطار الحرمين السريع، من خلال تقديم الهدايا العينية، والتي ترمز إلى الاهتمام البالغ والعناية الفائقة بضيوف الرحمن وزوار بيت الله الحرام.

وأشار الراشد إلى أن الإدارة تحرص على الوجود الدائم في المواقع الخارجية للرئاسة، وتعد من أهم المحطات لتقدم من خلالها الضيافة والهدايا والمظلات والإصدارات المختلفة وكل ما يعين ضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بكل يسرٍ وسهولة.

يأتي ذلك وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في تقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن القادمين عبر محطة القطار ليؤدوا مناسكهم بكل يسرٍ وسهولة، تحقيقا لتطلعات قيادة هذه البلاد المباركة وعلى رأسها مقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.
IMG 20230103 WA0020IMG 20230103 WA0017
قراءة 568 مرات