الأحد, 08 كانون2/يناير 2023 11:30

مشاركة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ضمن مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة

قيم الموضوع
(1 تصويت)

تعتزم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المشاركة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة والذي تقيمه وزارة الحج والعمرة في الفترة من 16 وحتى 19 من شهر جمادى الثانية الجاري وذلك في جدة "سوبر دوم".
وستتضمن مشاركة الرئاسة التعريف بجهودها في موسم الحج والعمرة، من خلال تهيئة الحرمين الشريفين لاستقبال ضيوف الرحمن والاستعداد البشري والإداري والإرشادي والتقنية في سبيل تجويد منظومة الخدمات مع مختلف الجهات ذات العلاقة.
وسيشهد المؤتمر "عددًا من الجلســات العلميــة وورش العمــل التــي يقدمهــا نخبــة مــن صنــاع القــرار والخبــراء والقادة والباحثين، بهدف رفع جودة الخدمات المُقدمة لضيوف الرحمن القادمين من كافة أنحاء العالم وفقًا لمستهدفات رؤية السعودية (2030)، وذلك بحضور نخبة مــن الوزراء والمختصين من الجهات الحكومية والخاصة محليًا ودوليًا، بالإضافة إلــى الســفراء والقناصــل لدى المملكة العربية السعودية، وأكثر من (200) جهة عاملة في منظومة الحج والعمرة".
كما يطمح المعرض إلى أن يكون "أكبر معرض على مستوى العالم، متخصص في طرح وتقديم الخدمات والحلول المبتكرة للارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، ويعد منصة وبوابة للمستثمرين والمبتكرين والمهتمين بتطوير منظومة الحج والعمرة".
قراءة 760 مرات آخر تعديل في الأحد, 08 كانون2/يناير 2023 09:28