الإثنين, 09 كانون2/يناير 2023 14:09

بمشاركة قيادات الوكالة: الشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي تعقد مجلسها الدوري لتفعيل فرق العمل التقنية

قيم الموضوع
(1 تصويت)
استعرض مجلس وكالة الشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي في دورته السابعة تقرير ومنجزات فرق العمل التقنية وحثها على الاستمرارية على الوجه الأكمل، واستعراض مبادرات الوكالة ومتابعة حالتها و استحداث مبادرات جديدة تصب في تجويد وتطوير المنظومة التقنية، كما تطرق المجلس إلى إبراز منجزات وأعمال الكيانات الإدارية التابعة للوكالة ومتابعة تقدمها وكذلك أبرز المعوقات والمخاطر التقنية والحرص على تفاديها ووضع الحلول العاجلة لها. 

وعُقد المجلس برئاسة سعادة رئيس المجلس وكيل الرئيس العام لوكالة الشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي المهندس وسام بن محمد مقادمي، وبحضور نائب رئيس المجلس سعادة الوكيل المساعد المهندس رائد المطرفي، والأعضاء مديري العموم، ومديري الإدارات والوحدات التابعة لهم، ورؤساء فرق العمل التقنية.
 
كما ذكر رئيس مجلس التقني خلال الاجتماع الدور المناط بالوكالة، وهو تطوير وتحسين وتميز الخدمات المقدمة لزوار وعمار بيت الله الحرام، وفق أرقى وأحدث المواصفات التقنية، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتعزيز دور التقانة في الوصول إلى الريادة والتقدم في خدمة الحرمين الشريفين.
 
وفي الختام أكد رئيس المجلس التقني أن هذه الاجتماعات تأتي بتوجيه وحرص من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتقديم أرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما. وفق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- ومواكبة لرؤية الرئاسة التطويرية 2024 المنبثقة من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في إيصال رسالة الحرمين الشريفين لشتى بقاع العالم.

54808469816310268804

 
قراءة 619 مرات