الثلاثاء, 10 كانون2/يناير 2023 00:29

الرئيس العام يشيد بجهود أمير منطقة مكة المكرمة في إنجاح مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس بجهود مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة (الجودة في منظومة الخدمات) وذلك خلال الجلسة الافتتاحية بعنوان (الجودة والتنافسية في خدمة ضيوف الرحمن: رؤية مستقبلية).

وبين معاليه أن جهود ولاة الامر رعاهم الله تعكس الاهتمام البالغ بكل ما من شائنه العناية الفائقة بالحرمين الشريفين وقاصديهما والتي تبرز الدور القيادي للمكلة العربية السعودية في العناية وتحقيق أعلى مستويات الجودة في كافة أشكال التسهيلات على القاصدين لأداء عباداتهم بكل يسر وسهولة.

وأكد معاليه بأن جهود مستشار خادم الحرمين الشريفين في متابعة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن دليل على إهتمام وعناية القيادة الرشيدة-أيدها الله- وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات للحرمين الشريفين وقاصديهما.


ودعا معاليه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ال سعود ولمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل -حفظهم الله- بموفور الصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد الطاهرة وبلاد المسلمين بنعمة الأمن والأمان .
قراءة 705 مرات