الأربعاء, 11 كانون2/يناير 2023 18:13

الرئيس العام خلال لقائه عدد من المعتمرين .. المسجد الحرام مكان للعبادة وأداء العمرة والطواف ويجب تعظيمه واستغلال أوقاتكم بالعبادة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، عددًا من المعتمرين في مكتبة ، وذلك بحضور عدد من وكلاء الرئيس العام .

واستمع معاليه خلال لقاءه بالمعتمرين الذين قدموا بدورهم الشكر والتقدير لمعاليه ، ومنسوبي الرئاسة نظير ما لمسوه من جهود في سبيل أداء نُسكهم بيسر وسهولة، ومالمسوه من عناية وتنظيم فائقة الدقة خصوصاً مع توافد الأعداد الكبيرة من المعتمرين والمصلين .

وأكد معالي الشيخ السديس على أن القيادة الرشيدة -رعاها الله- تولي قاصدي الحرمين الشريفين اهتمامًا بالغًا ومتابعةً مستمرة لكافة الخدمات المقدمة لهم، كما تعمل الرئاسة بجهود حثيثة من منسوبيها لتطوير منظومة الخدمات وإدخال التقنيات الحديثة بما يتماشى مع الخطة التطويرية لها (٢٠٢٤) ، مشيرا معاليه أن خدمة الزائر والمعتمر وسام فخر واعتزاز لنا وهو شرف عظيم نسمو به .

وحث معالي الرئيس العام العاملين في المسجد الحرام على مضاعفة الجهود بما يعزز من جودة الخدمات المقدمة للقاصدين، واحتساب الأجر والمثوبة من المولى -عز وجل- خلال أدائهم مهام عملهم في أطهر بقاع الأرض .

واختتم معاليه لقائه بالمعتمرين بدعوى الله أن يغفر لهم وأن يسهل عليهم أدائهم لمناسكهم ، مذكراً معاليه أن المسجد الحرام مكان للعبادة وأداء العمرة والطواف ويجب تعظيمه واستغلال أوقاتهم بالعبادة واتمام نسكهم وفرضهم ومقصدهم .
IMG 20230111 181303 618
IMG 20230111 181303 505
قراءة 582 مرات