الثلاثاء, 20 تشرين1/أكتوير 2020 22:22

الرئيس العام باسمه واسم أئمة ومؤذني ومدرسي الحرمين الشريفين ومنسوبي ومنسوبات الرئاسة يبارك لرئيس مجلس الشورى ونائبيه وأعضائه الثقة الكريمة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نوه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بدور مجلس الشورى، واهتمام ملوك المملكة العربية السعودية بالشورى، ومالها من شأن عظيم، حيث إن الله –عز وجل- خصص لها سورة في القرآن الكريم، وقال سبحانه وتعالى "وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ".
وأشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بدور مجلس الشورى وما قدمه من مقترحات ودراسات خلال السنوات الماضية، وبكيفية اختيار أعضاء المجلس بحيث يكونون من أصحاب العلم والخبرة والحكمة.
حيث قال معاليه. تحرص قيادة هذه البلاد المباركة على اختيار الأشخاص المؤهلين تأهيلا عاليا لاختيارهم أعضاء للمجلس لما يمثله المجلس من دور عظيم في عمليات التطور والتنمية، وخير شاهد على هذا هو الأمر الكريم الذي صدر بإعادة تشكيل أعضاء المجلس، برئاسة معالي الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ، والذين أبارك لهم باسمي ونيابة عن إخواني أئمة ومؤذني المسجد الحرام والمسجد النبوي، ومنسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة، هذه الثقة الكريمة، ونسأل الله –عز وجل- لهم العون والتوفيق.
قراءة 1170 مرات