الجمعة, 13 كانون2/يناير 2023 18:56

الادارة العامة للاحصاء ودعم القرار تكثف اعمالها ليوم الجمعة

قيم الموضوع
(2 أصوات)
اكد سعادة المهندس فارس بن محمد المسعودي مدير الادارة العامة للاحصاء ودعم القرار بأن الادارة العامة أن ادارته تكثف اعمالها خلال ايام الجمع ، وذلك بمتابعة ومساندة مركز الاحصاء والمعلومات، وإدارة تجربة ضيف الرحمن وادارة قياس الاداء التشغيلي.

وتحلل الادارة العامة البيانات والارقام من عدة مصادر ( المسوح الاحصائية ، احصائيات الادارات ، مؤشرات الخدمات للرئاسة ، قياس الرضا عن الخدمات ) وتحويل تلك البيانات والارقام الى معلومات للاستفادة منها في دعم اتخاذ القرار.

وكثفت الادارة العامة من اعمال المسوح الاحصائية عن طريق الاستبانات بشكل موسع في المسوح الاحصائية وقياس الرضا عن الخدمات المقدمة.

وتقيس الادارة العامة رضا الزوار عن الخدمات المقدمة الميدانية وقياس الاداء التشغيلي للخدمات وقياس انطباعات المستفيدين عن الخدمات في مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك بتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس من خلال تجويد الخدمات وقياسها والعمل بمتطلبات الاعمال المؤسسية ، ومتابعة سعادة الاستاذ سمير بن سعد السويهري وكيل الرئيس العام للقياس والجودة والريادة والابداع والتميز المؤسسي .
قراءة 569 مرات