الجمعة, 13 كانون2/يناير 2023 19:58

وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام تزور جناح معرض عمارة الحرمين الشريفين والمقام في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة

قيم الموضوع
(4 أصوات)
زارت وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي ، يرافقها الوكيل المساعد للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية الدكتورة عبير بنت محمد الجفير و الوكيل المساعد للغات والترجمة النسائية الأستاذة دلال بنت عبد العزيز فلاته وعدداً من منسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام جناح معرض عمارة الحرمين الشريفين التابع للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، والمقام في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة في سوبردوم بمحافظة جدة.

وأشادت سعادتها بما تقدمه الرئاسة من خدمات جليلة في خدمة ضيوف الرحمن بالحرمين الشريفين والتي تأتي من حرص ولاة الأمر حفظهما الله في كل ما من شأنه العمل على راحة قاصدي الحرمين. حيث كان في الاستقبال سعادة الأستاذ ريان بن محمد المسعودي ، ومدير عام المعارض الرقميه ، ومدير العلاقات العامه و الاعلام .

يذكر أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي شاركت بالمعرض المصاحب للمؤتمر حيث قامت بعرض الخدمات المقدمة بالحرمين الشريفين والقطع الأثرية والعديد من الأركان التي تبرز وتظهر التطورات منذ القدم حتى عصرنا الزاهر.
قراءة 786 مرات