الثلاثاء, 17 كانون2/يناير 2023 17:23

الرئيس العام: صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيسًا فخريًا لمسابقة القرآن الكريم بالحرمين الشريفين للأشخاص ذوي الإعاقة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أعلن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، رئيس مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة رئيسًا فخريًا لمسابقة القرآن الكريم بالحرمين الشريفين للأشخاص ذوي الإعاقة، بعد توقيع مذكرة التعاون بين الرئاسة والمركز.

حيث أوضح معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أن لسموه الكريم جهود واضحة وحثيثة في المسابقات الدينية والثقافية، وخدمة كافة فئات المجتمع، خصوصًا فئة الأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال معاليه نهدف في الرئاسة إلى إقامة مسابقة قرآنية لهذه الفئة وتوفير الخدمات لهم حتى يتمكنوا من حفظ القرآن الكريم ومعرفة علومه وأداء مناسكهم بيسر وسهوله، في ظل دعم القيادة الرشيدة وما توفرة من إمكانيات.

وأكد معاليه أن اهتمام ورعاية سموه الكريم وقبوله الرئاسة الفخرية سيكون دعم لهذه المسابقة وللرئاسة في عملها وماتقدمه من خدمات، بجهود منسوبيها ومنسوباتها والقطاعات العاملة في الحرمين الشريفين وخدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا في الحرمين الشريفين.

وختم حديثه الشيخ السديس سائلا الله-عز وجل- التوفيق والنجاح للجميع وأن يكون لهذه المسابقة أثر طيب وأن يحفظ هذا الوطن الغالي وسموه الكريم والقيادة الرشيدة.
قراءة 622 مرات