الثلاثاء, 17 كانون2/يناير 2023 18:15

الإدارة العامة للحلقات والمقرأة الإلكترونية .. تُكرم الطلاب المتميزين في دورة شرح المنظومة البيقونية

قيم الموضوع
(1 تصويت)
كرمت الإدارة العامة للحلقات والمقرأة الإلكترونية ممثلة في إدارة برامج السنة النبوية الطلاب المتميزين المشاركين في دورتها الأولى "شرح المنظومة البيقونية"، والتي أقيمت ضمن برنامج سلسلة شروح مصطلح الحديث، حيث استهدفت طلاب معهد وكلية الحرم المكي الشريف والحلقات القرآنية بالمسجد الحرام.

أوضح ذلك سعادة مدير إدارة برامج السنة النبوية الأستاذ عايض بن محمد الشيخي، أن هذا التكريم يأتي إنطلاقاً من دعم معالي الرئيس العام - حفظه الله - لطلاب العلم والاهتمام والاحتفاء بهم، وتحفيزاً لهم على بذل المزيد من العطاء والتحصيل العلمي.

وهنأ الشيخي الطلاب المجتازين في الدورة التي امتدت (١٢) ساعة تدريبية، وحثهم على الاستعانة بالله ومواصلة السير في طريق طلب العلم الشرعي ، وحفظ أوقاتهم وصرفها فيما يعود عليهم وعلى وطنهم وأمتهم بالخير في الدنيا والآخرة، من جانبهم أبدى الطلاب المكرمين سرورهم بهذه الدورة وما تحقق لهم من فائدة.

وأضاف سعادته إلى أن دورة شرح المنظومة البيقونية تعد باكورة الدورات العلمية وبمثابة انطلاقة لدورات عديدة قادمة وبرامج متنوعة سيشارك في تقديمها نخبة من أصحاب الفضيلة العلماء.

واختتم الشيخي تصريحه أن هذه الدورة تأتي إنطلاقاً من توجيهات معالي الرئيس العام - حفظه الله - في الحث على تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام، ونشر العلم الشرعي الوسطي الصحيح والمبني على منهج الكتاب والسنة، وبمتابعة مستمرة من قِبل فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والارشادية الشيخ عبدالله بن حمد الصولي، سعياً في بذل المزيد من الجهود لإبراز دور الرئاسة التعليمي والتوجيهي والإرشادي وتقديم أرقى الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .
IMG 20230117 181344 011IMG 20230117 181344 556
قراءة 610 مرات