الأحد, 22 كانون2/يناير 2023 22:57

وكالة الشؤون النسائية تُقيم حفلًا لتكريم المتقاعدات والموظفات المتميزات لهذا العام (1444هـ)

قيم الموضوع
(1 تصويت)

برعاية كريمة من مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود وتشريف وحضور سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي وبحضور عدد من القيادات النسائية، أقامت وكالة الشؤون النسائية حفلًا لتكريم المتقاعدات لهذا العام، والمتميزات من المنسوبات خلال الربع الثاني من هذا العام ١٤٤٤هـ .

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية تلتها آيات من الذكر الحكيم عقبها كلمة مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود التي عبرت فيها عن اعتزازها وفخرها بالمتقاعدات وماقدمن من جهود خلال فترة عملهن بالمسجد الحرام ، كما شكرت سعادتها الموظفات المتميزات على إخلاصهن في تقديم أرقى الخدمات لقاصدات المسجد الحرام ، مما كان له أبلغ الأثر في تحقيق رسالة الحرمين الشريفين، وذلك وفقاً للتوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة - حفظهم الله-.

تلتها كلمة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي التي أشادت بالجهود المميزة التي بذلنها المتقاعدات في ميدان العمل ، كما عبرت عن شكرها وتقديرها للموظفات المتميزات على كل ما يقدمنه في خدمة الحرمين الشريفين ، موصيةً ببذل المزيد من الجهود للإرتقاء بالخدمات المقدمة لقاصدات البيت الحرام .

ومن ثم أردفت مديرة مركز الأخبار النسائي الأستاذة أمل بنت يونس هوساوي بكلمة بالنيابة عن الموظفات المتقاعدات نوهت فيها بالتكريم والتقدير اللذان حظين به في خدمتهن لضيوف الرحمن من قبل المسؤولين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

أسماء الوكالات المساعدة الحاصلة على التميز في الربع الثاني من هذا العام:
- الوكالة المساعدة للغات والترجمة النسائية
- الوكالة المساعدة للحوكمة والشؤون القانونية النسائية
⁃الوكالة المساعدة للشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي النسائية

بالإضافة إلى تقديم الهدايا التذكارية للوكيلات المساعدات المتميزات وهن :
⁃الوكيل المساعد للغات والترجمة النسائية الأستاذة دلال بنت عبدالعزيز فلاته
⁃الوكيل المساعد للحوكمة والشؤون القانونية النسائية الدكتورة نورة بنت شرف الشريف
⁃الوكيل المساعد للتفويج وإدارة الحشود النسائية الأستاذة سلمى بنت منيع اللهيبي

كما تم تكريم المديرات والموظفات المتميزات والبالغ عددهن (٥٥) موظفة مع تقديم شهادات الشكر والتقدير والهدايا التذكارية لهن.

photo 2023 01 22 20 58 20photo 2023 01 22 21 06 23photo 2023 01 22 21 06 39
قراءة 660 مرات