الإثنين, 23 كانون2/يناير 2023 12:05

احتفاء وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية بطالبين أتما حفظ كتاب الله عز وجل

قيم الموضوع
(2 أصوات)

احتفت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية ممثلة في الإدارة العامة للحلقات والمقرأة الإلكترونية بطالبين، أتما عرض القرآن الكريم كاملاً، في مسار العرض والمراجعة، وهما: الطالب معراج الدين بن أحمد بن عبد القادر بن عبد الرحيم البخاري، من جمهورية طاجكيستان، والطالب حافظ محبوب أحمد من جمهورية باكستان.


حيث أوضح فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ عبد الله بن حمد الصولي، أن حلقات القرآن الكريم تحظى بعناية فائقة، مؤكداً حرص ولاة الأمر -حفظهم الله ودعمهم الدائم لتحفيظ القرآن وتعليمه، ونشر هذه الحلق المباركة وتحسين أعمالها ليعم نفعها وفائدتها قاصدي وزوار المسجد الحرام.


من جانبه بين سعادة مدير الإدارة العامة للحلقات والمقرأة الإلكترونية بالمسجد الحرام الأستاذ غازي بن فهد الذبياني، أن الطالبين قد أتما عرض القرآن الكريم كاملاً في مسار العرض والمراجعة، (برواية حفص عن عاصم) على عدد من مقرئي الحلقات القرآنية بالمسجد الحرام. وأضاف سعادته بأن هذا التكريم يأتي ضمن مبادرة "عرض المصحف "، والتي تستهدف حفظة كتاب الله من الزوار والمعتمرين المشاركين في الحلقات القرآنية.


وفي الختام رفع الذبياني شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس، على دعمه ومتابعته الدائمة وتوجيهاته السديدة في كل ما يمكن تقديمه للمسجد الحرام وقاصديه.


Image-7.jpgImage-2.jpg


قراءة 598 مرات