الإثنين, 23 كانون2/يناير 2023 12:21

مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام تستقبل رئيسة قسم النشاط الكشفي في إدارة تعليم مكة

قيم الموضوع
(0 أصوات)


استقبلت مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود في مكتب سعادتها بالمسجد الحرام رئيسة قسم النشاط الكشفي بإدارة تعليم مكة المكرمة الأستاذة عبير الغريبي، حيث تضمّن اللقاء محورين اندرجا تحت الاستشارة، ومناقشة المصالح المشتركة.

وقدمت سعادة الدكتورة فاطمة الرشود ردًّا على الاستشارة وأثرتها بعصفٍ ذهنيٍّ حول توليد أفكار إبداعيَّة تكفل نجاح المسابقة المزمع إقامتها بين المتطوعات لتحفيزهنّ على التميز.

وناقشت سعادة الدكتورة فاطمة مع الأستاذة عبير إمكانيّة التنسيق لزيادة عدد المتطوِّعات لدى الشؤون النسائية بالرئاسة من طالبات التعليم العام، وتفعيل الفرص التطوعيَّة المصمَّمة للطالبات، في ضوء الشراكة بين رئاسة شؤون الحرمين والتعليم.

وعبّرت الأستاذة عبير عن شكرها لمساعد الرئيس العام الدكتورة فاطمة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، والتكامل الفعّال، والتعاون المثمر الذي يصبُّ في المصلحة العامّة، وتحقيق حزمة المستهدفات وفقًا للتطلعات المنشودة، و الرؤية الطَّموحة التي مأسست التطوُّع و نظّمته و غيّرت المفاهيم العتيقة عنه، وطوّرتها بأساليب حديثة تدعم المتطوّعين و تزيد تدفّقهم للعمل التطوُّعيّ بدافعيّة تعود بالنفع عليهم، وتسهم في التنمية الوطنيّة
قراءة 617 مرات