الأربعاء, 25 كانون2/يناير 2023 15:54

الوكالة المساعدة للتخطيط الاستراتيجي وتحقيق الجودة النسائية تقدم ورشة عمل "ركائز مهمة في العمليات الإحصائية "

قيم الموضوع
(1 تصويت)



ضمن مبادرة إبصار، قدمت الوكالة المساعدة للتخطيط الاستراتيجي وتحقيق الجودة النسائية ممثلة بالإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي وعبر وحدة الإحصاء والمعلومات النسائية ورشة "ركائز مهمة في العمليات الإحصائية " لمنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عبر القاعة الإفتراضية عن بعد بالتعاون مع الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والتدريبية والإثرائية النسائية .


وأوضحت مديرة وحدة الاحصاء والمعلومات الأستاذة صفاء بنت معيد الدعدي بأن الورشة تهدف إلى رفع مستوى الدقة والإنجاز في الإحصائيات المدخلة والمرسلة بجودة وانتظام من قبل الوكالات النسائية بالمسجد الحرام.

وبينت الدعدي أن الورشة من تقديم الأستاذة أفنان بنت فراج الشهري باحث إحصائي بوزارة الحج والعمرة  ومحاضر متعاون بجامعة بيشة سابقًا وتناولت العديد من المحاور أبرزها: علم الإحصاء ، ومعايير العمل الإحصائي ، وإدارة جودة البيانات ، وجمع وإدخال البيانات . 



ومن جانبها رفعت سعادة الوكيل المساعد للتخطيط الاستراتيجي وتحقيق الجودة النسائية الأستاذة ديمة بنت سالم باسليم شكرها وتقديرها لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي على ما توليه من رعاية واهتمام بالعمل الإحصائي لضرورة تجويد منظومة الخدمات النسائية بالمسجد الحرام بما يتواكب مع الرؤية الطموحة للمملكة 2030 م .
قراءة 548 مرات