الخميس, 26 كانون2/يناير 2023 14:39

وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية يتفقد القاعات الدراسية بكلية الحرم المكي الشريف

قيم الموضوع
(0 أصوات)
قام وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية وعميد كلية الحرم المكي الشريف فضيلة الدكتور عبد الرحمن بن سعد الشهري صباح اليوم الخميس، بجولة تفقدية للقاعات الدراسية بكلية الحرم المكي الشريف، رافقه فيها الوكيل المساعد للشؤون العلمية والأكاديمية فضيلة الشيخ صالح السلمي، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية فضيلة الشيخ الدكتور حسن الزهراني، ووكيل الكلية لشؤون الطلاب فضيلة الشيخ محمد القرشي.
وشملت الجولة أقسام الكلية الخمسة: قسم الشريعة، وقسم القرآن وعلومه، وقسم السنة وعلومها، وقسم العقيدة، وقسم اللغة العربية، اطلع فيها فضيلته على سير العملية التعليمية في الكلية، ومدى استفادة الطلاب منها، والخدمات المقدمة لهم.
وأكد فضيلته على أهمية المتابعة الدائمة وبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تحقيق أهداف الكلية ورؤيتها المتمثلة في أن تكون الجهة الأكاديمية الأولى عالميا في تعليم العلوم الشرعية.

وفي ختام الجولة أشاد فضيلته بالجهود المبذولة من الطاقم الإداري والتعليمي في الكلية، وأعرب عن شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لحرصه على طلاب العلم في الحرمين الشريفين، وتوجيهاته المسددة التي تصب في مصالح كلية الحرم المكي الشريف، وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

Image 1Image 2Image 3
قراءة 677 مرات