الأحد, 29 كانون2/يناير 2023 20:35

ضمن مبادرة ارتقاء؛ الوكالة المساعدة للحوكمة والشؤون القانونية النسائية تقيم لقاء (حقوق وواجبات منسوبات الرئاسة النظامية)

قيم الموضوع
(5 أصوات)

ارتقاءً بمستوى الوعي القانوني عقدت اليوم الوكالة المساعدة للحوكمة والشؤون القانونية ثالث لقاءاتها القانونية تحت عنوان (حقوق وواجبات منسوبات الرئاسة النظامية) سعياً لتوضيح الأنظمة واللوائح والتعليمات المُنظمة لسير العمل.

وذلك امتداداً لسلسلة اللقاءات التابعة لمبادرة ارتقاء والمُنبثقة من مشروع نزاهة ونظام التي تُعنى بالارتقاء بمستوى الوعي القانوني لمنسوبات الرئاسة.

قدمتها سعادة الأستاذة المحامية حنين بنت محمد الصاعدي المحامية المُعتمده من وزارة العدل ومدرب مُعتمد في المجال القانوني.


حيث تحدثت سعادة المحامية خلال اللقاء عن عدة محاور و منها مدخل تعريفي بالحقوق و الواجبات، واجبات الموظفات، وحقوق الموظفات، والأنظمة الخاصة بالمرأة.

وقد أكدت سعادة الوكيل المساعد للحوكمة والشؤون القانونية النسائية الدكتورة نورة بنت شرف الشريف أن الوكالة عازمة على الارتقاء بمستوى الوعي القانوني لدى منسوبات الرئاسة و نشر ثقافة العمل وفق الأنظمة و اللوائح و التعليمات المُنظمة لسير العمل و ذلك لصنع بيئة عمل آمنة ونظامية.

وختاماً قدمت الشريف شكرها الجزيل لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على دعمه الدائم لكل ما من شأنه أن يساهم في تطوير بيئة العمل مما ينعكس إيجاباً على الارتقاء بمستوى إنجاز الأعمال و تقديم الخدمات  في الحرمين الشريفين، بما يتوائم مع تطلعات القيادة الرشيدة-أيدها الله- بالرؤية الطموحة للمملكة ٢٠٣٠م، ولسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي على دعمها للارتقاء بالمستوى العلمي و العملي لمنسوبات رئاسة الحرمين الشريفين.
قراءة 467 مرات