الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2023 17:21

ضمن مبادرة مسار الوكالة المساعدة للحوكمة والشؤون القانونية النسائية تقدم لقاء بعنوان: الإتجاهات الحديثة في الحوكمة

قيم الموضوع
(1 تصويت)
امتدادًا لسلسلة لقاءات مبادرة مَسار المنبثقة من مشروع نزاهة ونظام و التى تهدف إلى نشر ثقافة الحوكمة، عقدت الوكالة المساعدة للحوكمة والشؤون القانونية النسائية وبالتعاون مع الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والتدريبية والإثرائية (أكاديمية التدريب النسائية)  لقاء الحوكمة الثالث بعنوان: الإتجاهات الحديثة في الحوكمة.

وأوضحت سعادة الوكيل المساعد للحوكمة والشؤون القانونية النسائية الدكتورة نورة بنت شرف الشريف بأن عقد اللقاءات المُتخصصة بتفعيل مبادرة مسار مُستمرة سعيًا لتحقيق الهدف و نشر ثقافة الحوكمة.

كما نوهت " سعادتها" بأن الوكالة حَرصت على أن يُقدم اللقاءات أبرز المتخصصين في مجال الحوكمة في القطاع العام في المملكة ..
فقد أستضافت الوكالة سعادة الدكتورة لمياء بنت عبدالمحسن البراهيم لتقديم لقاء الحوكمة الثالث :
- خبير معتمد في الحوكمة و الالتزام
- مسؤول حوكمة
- استشاري الجودة و التخطيط و تحليل الأعمال

و تم تقديم اللقاء عبر المنصة الإفتراضية الزوم و حضر اللقاء العديد من القيادات و المنسوبين الداعمين لنشر ثقافة الحوكمة (حيث تجاوز عدد الحضور ٢٠٠ شخص) .

و شكرت " الشريف" سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي على متابعتها الدائمة لحوكمة الأعمال و الخدمات المقدمة بالشؤون النسائية بالمسجد الحرام.

و ختامًا تقدمت سعادتها بالشكر الجزيل لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على توجيهاته السديدة و حرصه الدائم على أهمية نشر ثقافة الحوكمة و تطبيقها لحوكمة الأعمال و الخدمات والإجراءات مما ينعكس إيجابًا على خدمة الحرمين الشريفين و قاصديهما.
قراءة 544 مرات