الخميس, 02 شباط/فبراير 2023 10:01

برئاسة مساعد الرئيس العام.. مجلس شؤون المسجد الحرام يناقش استعدادات موسم رمضان، والعمل التنسيقي، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن

قيم الموضوع
(0 أصوات)


ناقش فضيلة مساعد الرئيس العام وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، خلال الاجتماع الدوري لمجلس شؤون المسجد الحرام، بحضور أصحاب الفضيلة والسعادة أعضاء المجلس، آلية تطوير الأعمال بما يتماشى مع خطط الرئاسة (2024) والاستعدادات المثلى في تقديم الخدمات بالمستوى المطلوب بما يواكب الكثافات العددية لقاصدي رواد بيت الله الحرام لهذا العام ١٤٤٤هـ، وتطرق الاجتماع إلى عدد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال،  والذي عقد لمناقشة أهم الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة في المسجد الحرام وكيفية تطويرها وبحث المشكلات والمعوقات وإيجاد الحلول لها وأهمية توظيف التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي في تقديم الخدمات في المسجد الحرام .

وأوضح فضيلة مساعد الرئيس العام أن هذه الاجتماعات تأتي بدعم وحرص معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، مشيراً إلى دعم الكفاءات التي تثبت جدارتها وتميزها في رفع جودة مخرجات الأعمال الموكلة إليها، وذلك لاستمرارية جودة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين.

كما تم خلال الاجتماع عرض بعض المقترحات التطويرية لمنظومة العمل في عدد من المجالات، وكيفية مواصلة التطوير الأمثل لها مع الأخذ بكافة الاحتمالات المتعلقة بكيفية التعامل مع المراحل القادمة من أجل مواصلة دعم مسيرة التطور التي يشهدها الحرمان الشريفان بدعم غير محدود من لدن القيادة الرشيدة -أيدها الله- والرامية لمواكبة رؤية المملكة (٢٠٣٠).

صورة واتساب بتاريخ 1444 07 11 في 09.49.17صورة واتساب بتاريخ 1444 07 11 في 09.49.18صورة واتساب بتاريخ 1444 07 11 في 09.49.20
قراءة 604 مرات