الأربعاء, 08 شباط/فبراير 2023 10:16

مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام تستقبل المستفيدات

قيم الموضوع
(1 تصويت)

استقبلت مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود في مكتبها بالحرم المكي عددًا من المستفيدات استقبالاً محفوف بكرم الضيافة ورحابة الصدر للاستماع لقضاياهن ، والإنصات باهتمام لمشكلاتهن ، وأخذ مقترحاتهن وملحوظاتهن بعين الاعتبار .
وأكدت سعادتها أن القرب من الكادر الوظيفي يجعل القائد دائم الاطلاع على الصعوبات التي تعترض طريق التقدم والنجاح ، ليعمل بدوره على إزالة العقبات ، وتحسين العمل ، وتغيير مسار النتائج إلى الأفضل .
وبثت سعادة الرشود كعادتها في لقاءاتها المستمرة بالمنسوبات روح الحماسة والمثابرة لديهن ، وحثتهن على التحلي بالصبر والصفات الحميدة التي تعين على المضي نحو القمة بهمة عالية ، واحتساب الاجر وشحذ النفس بالطاقة الإيجابية والاستمتاع بالعمل ، واستشعار الشرف العظيم الذي حباهن به الله حين اصطفاهن لخدمة بيته العتيق وقاصداته .
وبينت الدكتورة فاطمة أن استقبال المستفيدات والاستماع لهن يأتي على ضوء توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الذي يقود الجميع إلى السعي الحثيث لتحقيق المستهدفات ، وأداء المهام المنوطة بشكل ٍمتقنٍ يكفل تنمية الموارد البشرية واستثمارها ، للارتقاء بالخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين والنهوض بها .
قراءة 522 مرات