الأربعاء, 08 شباط/فبراير 2023 14:04

مجلس وكالة العلاقة العامة والتواصل المؤسسي والشركات المجتمعية يناقش المبادرات المستقبلية 

قيم الموضوع
(0 أصوات)


عقد سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي اجتماعًا لمجلس الوكالة مع أصحاب السعادة مدراء العموم وبعض مدراء الإدارات التابعة، وناقش الأحمدي خلال الاجتماع خطط الإدارات، والاستعداد لجميع المناسبات والأحداث للمرحلة القادمة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة مقترح مبادرة (وفاءً لكم ) تكريماً للمتقاعدين حيث تم التطرق لبعض الأفكار التي من شأنها إدخال البهجة والسرور عليهم، بعد ذلك ناقش المجلس عدد من المبادرات والأفكار التي تسعى الوكالة لإطلاقها خلال المرحلة القادمة.

كما ناقش سعادته ما تقوم به الإدارات حيث تم تقييم  المناسبات التي أقامتها الرئاسة في المرحلة الماضية في خطوة لتطوير وتحسين ما تقوم به الإدارات العامة من  خدمات لتقديم أرقى الخدمات  لقاصدي المسجد الحرام من زوار ومعتمرين، وترفع من مستوى التواصل بين الرئاسة والمجتمع. 

وأثنى الأحمدي على ما أنجزته الإدارات خلال الفترة الماضية موصيًا إياهم ببذل المزيد من الجهود المباركة في خدمة الحرمين الشريفين.

يأتي ذلك ضمن جهود الوكالة للتطوير والتحسين المستمر لتحقيق تطلعات معالي الرئيس لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ومواكبة خطة الرئاسة (2024)م وبما يسهم في تحقيق الرؤية الطموحة(2030)م .

photo 2023 02 08 14 07 55photo 2023 02 08 14 07 59
قراءة 568 مرات