الخميس, 09 شباط/فبراير 2023 14:19

الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تختتم مشاركتها في مؤتمر (ليب)

قيم الموضوع
(1 تصويت)

اختتمت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اليوم، أعمال جناحها المشارك في مؤتمر السعودية الرقمية والمقام في مدينة الرياض خلال الفترة ( 6 – 9 فبراير 2023) والذي استقبل العديد من الشخصيات الاعتبارية والذين أثنوا على ما رأوه من تقنيات رقمية تساهم بشكل فعال في تقديم الخدمات الراقية ذات المستوى العالي في الحرمين الشريفين.

هذا وصرّح سعادة مدير الإدارة العامة للمعارض الرقمية مدير العلاقات العامة والإعلام بمتحف عمارة الحرمين الشريفين الأستاذ ريان بن محمد المسعودي بأنه تم استعراض التقنيات الذكية والمنصات الرقمية التي تسهم في تجويد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وإثراء تجربتهم الدينية خلال أداء شعائرهم في الحرمين الشريفين.

وذكر بأن الرئاسة من خلال مشاركتها بمنظومة الذكاء الاصطناعي والتطبيقات لديها وإبراز الخدمات التي تقدمها داخل المسجد الحرام والمسجد النبوي والتي تساهم في تجويد منظومة الخدمات الخدمية والهندسية والارشادية والتوجيهية والتعليمية التي تقدمها لراحة ضيوف الرحمن.

وفي ختام حديثه قدم شكره للدعم اللامحدود من قبل ولاة الأمر حفظهم الله ثم لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ أ.د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ولسعادة وكيل الرئيس العام للمعارض والمتاحف م.ماهر بن منسي الزهراني لدعمهما المعنوي والمادي في مشاركة الإدارة العامة للمعارض الرقمية وتمثيل الرئاسة.

كما قدم المسعودي الشكر لوكالتي الشؤون التوجيهية والإرشادية والتقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي على ما بذلوه من جهد وتنسيق لإنجاح المشاركة، وللزملاء المشاركين في المعرض وهم؛ سعادة مساعد مدير عام الذكاء الاصطناعي المهندس بندر إمام، وسعادة مساعد مدير عام المعارض الرقمية الأستاذ أسامة الحرازي، ومدير ادارة ذكاء الاعمال المهندس مصعب السبيعي والفريق الاعلامي الأستاذ عبدالرحمن الانصاري والأستاذ ابراهيم مغربي، وفريق الخدمات اللوجستية والحركة من الإدارة العامة للحركة والخدمات اللوجستية الأستاذ نواف حسين الشريف .

photo 2023 02 09 14 19 21photo 2023 02 09 14 19 27photo 2023 02 09 14 19 29ريان
قراءة 528 مرات آخر تعديل في الخميس, 09 شباط/فبراير 2023 15:11