الخميس, 09 شباط/فبراير 2023 23:09

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية تستقبل الطالبات المتميزات في حلقة تثبيت القرآن الكريم بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(1 تصويت)

استقبلت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية، مساء اليوم، بمكتبة الحرم المكي الشريف ببطحاء قريش، الطالبات المتميزات من حلقة تثبيت القران الكريم بالمسجد الحرام، حيث كان في استقبالهن سعادة مديرة إدارة العلاقات العامة والاعلامص الأستاذة هنوف بنت عيضة المطرفي.
وقد أوضحت المطرفي أن الزيارة اشتملت على تعريف الطالبات بمحتويات المكتبة من أقسام وخدمات، وإطلاعهن على أنواع الثقافات المختلفة والخبرات المتنوعة التي تساعد على تطور المعرفة في المجالات المختلفة.
كما تم تقديم تعريف للطالبات بطريقة البحث الإلكتروني للكتب، بالتعاون مع إدارة خدمات المستفيدات، وتعريفهن بطريقة استخدام أجهزة المسح الضوئي التي تسمح بنقل محتوى الكتب المطبوعة لتصبح ملفات الكترونية ( pdf ) بالتعاون مع إدارة الرقمنة .
وفي ختام الزيارة توجهت سعادة المعلمة بالحلقات القرآنية التابعة لإدارة المقرأة والسنة النبوية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عضو هيئة تدريس بجامعة أم القرى الدكتورة عائشة الحربي بالشكر الجزيل لوكالة المكتبات والشؤون الثقافية على حسن الاستقبال وإتاحة الزيارة والتميز في تقديم الخدمات المثلى لطلاب العلم، كما تم تقديم الهدايا العينة والتذكارية للطالبات.
قراءة 522 مرات