الأحد, 12 شباط/فبراير 2023 17:11

ضمن مبادرة نزيه.. الإدارة العامة للمراجعة الداخلية تعقد سلسلة من الاجتماعات

قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت إدارة تعزيز النزاهة بالإدارة العامة للمراجعة الداخلية سلسلة من الاجتماعات مع عدد من الإدارات والوحدات التابعة لعدد من الوكالات ذات الشأن لبحث عدد من برامجها المتعلقة بتعزيز النزاهة.

ومن هذه المبادرات مبادرة "نزيه" والتي أطلقها معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في اليوم الدولي لمكافحة الفساد.

ومنها لقاء بعنوان "توعية الموظف وحمايته فكرياً، وأثر ذلك في تحقيق النزاهة" وقد حضره فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والمعرفية الشيخ علي بن حامد النافعي.

 

وفي هذا السياق أفاد سعادة مدير إدارة تعزيز النزاهة الأستاذ خالد بن مسعود الكعبي أن هذه الاجتماعات تأتي ضمن إطار تفعيل العديد من برامج وخطط الإدارة والتي سيتم إطلاقها في القريب العاجل بمشيئة الله تعالى تفعيلاً للمبادرة، ومن تلك البرامج إقامة المسابقات واللقاءات والمقابلات التي تسعى لبث قيم النزاهة وترسيخها بشكل أعمق لدى جميع منسوبي ومنسوبات الرئاسة، وغيرها من الأنشطة والبرامج.

 

كما أضاف سعادة وكيل إدارة تعزيز النزاهة الأستاذ سعود بن مساعد السويهري أن من ضمن البرامج التي تعتزم الإدارة إطلاقها تفعيل الزيارات الخارجية لعدد من الجهات لتبادل الخبرات، وإصدار منشورات تبرز جهود الرئاسة في مجال تعزيز النزاهة، ومطبوعات تتضمن الرسائل التوعوية للقيم الفاضلة.
4979F47A 5495 4C25 BE57 FB3567EEE416

قراءة 658 مرات