الإثنين, 13 شباط/فبراير 2023 19:40

مدير معهد الحرم المكي الشريف يعقد اجتماعاً بأعضاء هيئة التدريس قبل الاختبارات النهائية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقد فضيلة مدير عام معهد الحرم المكي الشريف الشيخ صالح بن دخيل ربه السلمي اجتماعاً دورياً لأصحاب الفضيلة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد، مرحباً فضيلته بالحضور شاكراً لهم جهودهم خلال الفصل الدراسي الثاني مقدماً لهم لمحة عامة عن الإنجازات التي تم تحقيقها في الفترة الماضية، مذكراً لهم بعظيم شرف المكان، وشرف تعليم العلم الشرعي في أطهر بقاع الأرض.

وأكد فضيلته على أهمية التطور المستمر، والعناية بطلاب العلم، ورفع جودة العمل، والجاهزية الكاملة لعملية سير الاختبارات النهائية، وتقديم كل ما يمكن تقديمه في سبيل مراعاة طلاب العلم، مقدماً شكره للمولى سبحانه وتعالى ثم للقيادة الرشيدة -أيدها الله - التي جعلت للتعليم القَدَح المعلى من الدعم والرعاية معرباً عن شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس لعنايته البالغة وتوجيهه الدائم لكل ما يصب في مصلحة طلاب العلم في الحرمين الشريفين.

ونوه فضيلة مدير الشؤون التعليمية الشيخ أحمد بن حمدان الجهني على ضرورة الانتهاء من المقرر الدراسي وأن تكون أسئلة الاختبارات شاملة للمنهج.
وقد كرمت إدارة المعهد في نهاية الاجتماع عددا من أعضاء هيئة التدريس نظير جهودهم.

حضر الاجتماع أصحاب الفضيلة مدير الشؤون الإدارية والمالية، ومدير الشؤون التعليمية، ومدير شؤون الطلاب، ومدير إدارة التطوير والجودة، ومدير وحدة الموهوبين ونخبة من أصحاب الفضيلة أعضاء هيئة التدريس.
166A8848166A8878DSC09005DSC09007DSC09009DSC09013
قراءة 697 مرات